يستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط لتمييزك عن المستخدمين الآخرين لموقعنا. يساعدنا ذلك في تزويدك بتجربة جيدة عندما تتصفح موقعنا على الويب ويسمح لنا أيضًا بتحسين موقعنا. ملف تعريف الارتباط هو ملف صغير من الحروف والأرقام التي نقوم بتخزينها على متصفحك أو محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت توافق . تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات يتم نقلها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ملفات تعريف الارتباط التي نستخدمها هي ملفات تعريف الارتباط “التحليلية”. إنها تتيح لنا التعرف على عدد الزائرين وحسابهم ومعرفة كيفية تحرك الزوار حول الموقع عند استخدامه.

يساعدنا ذلك في تحسين الطريقة التي يعمل بها موقعنا الإلكتروني ، على سبيل المثال ، من خلال ضمان أن يجد المستخدمون ما يبحثون عنه بسهولة. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط التي يتم استخدامها وتعيينها بواسطة Google Analytics. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط هذه والأغراض التي نستخدمها من خلال زيارة Google. لإلغاء الاشتراك في التتبع بواسطة Google Analytics عبر جميع مواقع الويب ، تفضل بزيارة tools.google.com/dlpage/gaoptout.